{ منتدى اللاعــب علي الوهيبي .. ~  

التسجيل
العودة   { منتدى اللاعــب علي الوهيبي .. ~ > ●•l ساحات الوهيبي الادبيه والترفيهيه l•● > ساحة { القصص والروايات ..~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-07-2011, 09:32 AM
الصورة الرمزية بنت الوهيبي
بنت الوهيبي بنت الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 734
شكرا: 1
شكرت 1 مرة في 1 موضوع
بنت الوهيبي is on a distinguished road
Icon ذلتني عيـــونها ..(( قصــه حب كويتيه))

قصة حب كويتية ... اتحداااكم ما اتندمجون معاها

هالقصه عجبتني شخصيا" واتمنى تعجبكم انتوؤوؤو بعـــد...

هذا أول جزء و بنطر ردودكم عشآآآن انزل الجزء الثـــاني...


(صوت انثوي مبحوح): ههه والله وكبرت يابدر

بدر ( اللي كان حاط موبايله على اذونه قعد يتلفت بذهول صوب بحر شرق جدام(قدام) الطراريد اللي كانت مصفوفه بشكل مرتب و ضوء الشبات كان يشق البحر...و وراه ستار بكس شرق اللي كان خارجي يطل ع البحر بإختصار المنظر كان يسحر...):منو انتي؟



.......: افا يابدر افا ماعرفتني؟؟ لالا تزعلني منك جذي ( بدلع ساحر و رقه مو طبيعيه)

بدر( بلا مبالاه مصطنعه): بتقولين ولا لأ

.............:ههههه آسفه بدر شكلك حمقت (عصبت) تنرفزت صح ههههه خلاص خلاص..اظن الوقت مو مناسب الحبيب مختلي بروحه صوب البحر رومانسي حبيبي.ههههه..لا بس تي شيرتك عجبني...ممم تغيرت يابدر..


بدر: نوعج جذي يعني..شكلج متأثره بالافلام والله..اقول لاتدقين مره ثانيه عشان لاتحطين نفسج بمواقف انتي مو قدها


.............:ههههههه احب هالمواقف انا..دامها منك..عسل على قلبي...شفت العسل؟..جذي جذي على قلبي..ومستعده اتعرضلها كلها ...دير بالك على روحك بدر هاذا انا و وصيتك باي حبيبي


[تم الفصل..]

قعد بدر يطالع الرقم !!..(منو هاذي شهالرقله اللي قاطه روحها بهالطريقه..يمعود انت ليش مهتم وايد... باللعنه تلعنها تلقاها وحده من هالبنات الخفاف تبي تتعرف ولا تقزر...(تقضي وقتها)..ختولي ززززين اتركها عنك ززين <<بدر يكلم روحه...)

راح صوب ستاربكس..طلب كاراميل ماكياتو ميديام..واختار طاوله بعيده عن ازعاج الناس و قعد ودخن زقاره...شوي و يرن موبايله ...نفس الرقم!!!



.......: تؤ تؤ تؤ تؤ بتزعلني منك يابدر...كل شي فيك تغير للأحسن..الا هالعاده..متى بتبطل تدخين يعني!!!


بدر: اقول انتي..... طفارة امي هالحركات(طفارتي) تسدينه ولا شلون

........:شلون

بدر: اقول لو انتي بنت ناس جان ماتدقين على الشباب و تقطين روحج عليهم استحي على ويهج و سديه

تم الفصل....

سدته واهيا تتوعد فيه....( انا تقولي هالحجي يابدر...انا لك يابديرررر اوريك هين....والله لك...[سكتت شوي و قالت].وانته لي بعد )..

بدر شاب كويتي 21 سنه من اسره معروفه بمراكزها المرموقه اغلب خواله دكاتره محتلين جامعة الكويت..يعني مرتقين علميا اكثر من ما اهما مرتقين ماديا..مستواهم المادي مريح...لأ مو مريح..اكثر بشوي...

يعني مستواهم راقي..ساكن بالروضه (احدى مناطق الكويت)....يدرس في كلية العلوم الاداريه (تجاره)..وكان عاشق للكره...ولاعب مميز بنادي السالميه...

سبورتي هالريال ومايهمونه البنات ...بالنسبه للشكل..طويل مجسم اسمر سمار شباب الكويت ( حنطاووووي)..

سكسوكه خفيفه واحلى مافيه خفة دمه وتكانه بشكل مو طبيعي مايعطي ويه (( ثقيل يعني)..وحبيب امه...تحبه حيل...وعنده خواته ( ساره...متزوجه مشاري وعندها منه جوري 5 سنوات و همس سنتين)...

واخته الثانيه (دانه...16 سنه..اولى ثنوي)..

قام بدر بعد ماطفى الزقاره ودخل شرق من داخل...مايحتاج اوصف شرق...كان زحمه ..طبعا" زحمه...اليوم خميس و الناس تارسين شرق...شوي و يرن تليفونه..

بدر:اذتني هالرقله والله لوريها...

شاف الرقم ولا خالد رفيجه..

بدر: هلا بو وليد الله يابك يالحبيب توني افكر ادق عليك

خالد( نوعية راعي بنات و فاهم البنات عدل ماينقص عليه مايعترف بالحب لأن اللي حبها الله خذاها في حادث مروع قبل 3 سنين.. وامقضي حياته بهالطريقه ديوانيه و قعدة شباب و مغازل بنات ...يبي ينساها مو قادر ...وده يكون مخلص لها بس معتقد ان هالطريقه ممكن تنسيه حبه اللي مات بس للأسف ولا وحده من البنات قدرت تنسيه قلبه و روحه و نبضه ..غدير...اللي ماتت بالواقع لكنها عمرها ماماتت بقلبه و عقله و احلامه و طموحه كان عايش على بقايا ذكراها وهاذا اللي امصبره...غشمرجي و راعي نكته بس مايقدر يخفي الحزن اللي باين بعيونه و واضح و وضوح الشمس.......): هلااا بو نويصر عسى ماشر يبه ؟؟؟ تبيني امرك ..انت وين بس

بدر: لابو وليد انا بشرق ...وينك انت الحين

خالد:وين بكون يعني ....بالدوانيه مع الربع

بدر:لا ابيك بروحك مالي خلقهم والله

خالد:لا شكله الموضوع جااايد (قوي) خلاص خلاص وين تبيني ايييك

بدر: خلاص امرك آخذك من الدوانيه

خالد:صار بو ناصر ناطرك ابوووي (امووووواح)..

بدر:ههههههههه يلا ياي

خالد :لاتبطي ( لاتتأخر)

بدر:صرتلي امي انت الثاني..يايك يايك...


سكر خالد التليفون و اهوا يجيك على مسج واصله طلع من الوطنيه اللي يهداهم زلغوووني ( لمعرفة اخبار المباريات النهائيه ارسل على 1515 ....إلخ)..

كان لاهي بالموبايل مو معطي اهميه حق البنت اللي يايتله من بعيد صوب مخرج بوابة شرق...ودعمته بطريقة غريبه و مقصوده...

............:آسفه اخوي
بدر:لا انا اللي آسف حسبي الله على المسج خلاني ادوعم

.......(البنت ابتسمت ابتسامه خفيفه وابتعدت) ...

بعد اقل من 10 خطوات وصل مسج ثاني لبدر...
(((( عــطــرك بــعــده مــاتغـــــير..)))


لف ويهه بسرعه بيلحق على البنت ..اي..اهي نفسها..اهي نفسها صاحبة هالصوت و هالمسج..اهي نفسها...
الي لفت ويهها و ابتسمت و كملت خطواتها بالزحمه و دخلت دبنهامز...

وعارفين دبنهامز شرق بالدور الارضي ...كانت اذكى منه وصعدت الدري اللي بالمحل للدور الأول...ومن اهناااك نزلت مره ثانيه و طلعت من البوابه الثانيه اللي صوب مركز السلطاان ( سوبر ماركت لازق بشرق)....


بدر كان واقف جدام مانجو الغبي..مادرى ان البنت طلعت من شرق كله ...دخل مانجوو وسأل اللي بالمحل كانوا اكثر من وااحد بما ان دبنهامزز كبيررر حيل ومكون من اركان مختلفه..

بدر: لو سمحت ....في بنت دخلت عندكم لابسه اسود

الريال: اخي البنت صعدت لفوووء ( فوووق.) بتأدر تطلع له ( تقدر تصعد لها)..

بدر: مشكور..

وبحركه سريعه صعد فوووق..وشاف ان المحل مفتوح من فوق..شي طبيعي تكون طلعت البنت
بدر...( والله انك غبي...أثبت انك غبي هالمره..بس تعال!!..انت ليش مهتم وايد...ومن متى تهمك بنت؟؟..بس الفضول ذابحني...بعرف شتبي مني...معقوله تكون تحبني...لأا يبه شكلها من النوع الدايخ ..اللي كل يوم واحد....ختولي اتركها زين.....)

طلع بدر من شرق وركب سيارته ( رنج روفر سبورت لونه ابيض..)

وحط اغنية عبدالمجيد معقوله .....((( معقوله كلمه تغير حالي معاك...تشكك بي..وبغلاك..وانت الروح في قلبي و وريده..تقول احنا خلاص..الكل منه له طريقه......)))

كمل طريجه لي دوانية الربع اللي كانت بكيفان...
صفط بدر ودق على خالد..
بدر: بو وليد انا عند الباب
خالد:يلا كاني طالع لك....

بعد دقايق طلعله خالد و ركب معاه بالسياره...

شنو الموضوع اللي كان شاغل بدر و يبي خالد يعاونه فيه....؟؟؟

خالد: تحجى ياخوي شصاير معاك

بدر:والله ياخويلد حاس بالذنب ياخوك

خالد:بليييييييييييييييه ردينا على نفس السالفه

بدر:عمري مانسيتها..
.
خالد:وشلي يريحك ( شنو يريحك)؟؟

بدر:ضروري نبلغ

خالد:انت مينوووون ..اول واحد بياكلها انت تدري ولا ماتدري؟

بدر:ادري ياخالد ..انسجن بس انام مرتاح

خالد:ياعمي فكني زين شنو انام مرتاح اذا انت تبي تنسجن انا ما ابي انسجن ولا تنسى انا راح تربطني معاك واروح جفي

بدر: صدقني ياخالد الأحسن انه نبلغ..

خالد:لا تحاول تقنعني يابدر لأنك ماراح تقدر..مو مستعد اخسر عمري و اهلي عشان حضرتك تنام مرتاح

بدر:احنا غلطنا

خالد:الغلط راكبنا من راسنا لي ساسنا...بس انت اعلم بالحال الحين..انا تبت لربك..وماراح اسمحلك تخرب حياتي اليديده

بدر: اي حياة اللي تتحجى عنها..مرتاح بللي قاعد تسويه ولا مرتاح؟..حياة اقرب للفساد...شنو تبت لربي وانت كل يوم لك وحده

خالد:عن الغلط يابدر مو لأنك رفيجي وعارف بأسراري تقعد تستفزني و تهيني بهالطريقه...انا معاك ان في جانب خايس من حياتي..لكن صدقني قاعد احاول كثر ما اقدر وانت بتحكم علي بالفشل بتفكيرك هاذا

بدر: ياخالد ادري ان الموضوع صار غصبن علينا احنا الاثنين وادري محد راح يصدق ان احنا مالنا شغل بالموضوع..بس ننظلم ولا نسكت عن الظلم...

خالد:انت شايف جذي...

بدر: اي نعم..مو قادر انام ياخالد..في روح ماتت كل يوم قاعده تطريلي بالاحلام..تبيني اساعدها..ع الاقل انتقم لها وصدقني الله فوق و عارف ان مالنا يد بالموضوع

خالد: والاهل والناس؟؟؟

بدر: الاهل بيعذرونك انت ولدهم...والناس ياخالد..شلي يسكت الناس..الناس لي حجت ماتسكت..وتطري الشين قبل الزين..وتتحجى عنك حتى وانت مو امسوي شي..واذا احنا بنعيش ونرضي خاطر كل واحد ..حياتنا راح تصير مو لنا

خالد: بس يابدر احنا عايشين بينهم

بدر: بس ربك كبير..وربك فوقك..وفوقهم كلهم.....



عن شنو قاعد يتكلم بدر؟؟؟وليش خالد مو اموافقه بولا راي..؟؟..واي روح هاذي اللي ماتت وتبي بدر ينتقم لها.؟؟...

رد بدر بيتهم بعد مارد خالد للدوانيه..واكيد حديثهم ما انتهى ...دقت ام بدر على ولدها وقالتله ابيك و ضروري وهالشي اللي خلاه يقطع حديثه مع خالد و يأجله ....


وصل بدر بيتهم و لقى سياره سافطه صوب بيتهم.....وقف صوبها فتره ...(( منوو بيكون زايرنا اليوم يعني...هاذا مورانو مناير بنت عمي..اكيد يايه مع امها و اختها...زين انا شكو امناديني يعني؟؟؟؟...خل ادخل زين و اشوف شصاير ..صج حريم.....))

دخل بدر واهو امنزل راسه كالعاده جدام اي مره حياوي بطبعه مايحب يقط فيسه وايد ...ومحترم بشكل مو طبيعي..طبعا"..دامه تربية ام بدر المثقفه الوكيله ..اللي تركت المدرسه عشان تجابل عيالها لين شافتهم يكبرون جدامها بعمرهم و بأخلاقهم و بإنجازاتهم...:: السلام عليكم


ام فيصل( ام مناير و نوره و زوجة عمه مبارك...): وعليكم السلام هلا وليدي عسى ماشر قاطعنا ماقمنا نشوفك ولا قمت تمرنا

بدر: بهاذي معاج حق انا امقصر و ستين امقصر بس صدقيني مشاغل الدنيا...

نوره: شلونك بدر...( بإبتسامه)

نوره [ بنت عم بدر و عمرها 17 سنه خريجه بآخر سنه لها كانت تموت ببدر و بشخصيته كونها مراهقه وشافت فيه الجمال و الاخلاق و السنع ..كانت تموت فيه و تعشقه و هالشي باين بعيوووونها...]

بدر: هلا نوره بخيرر..انتو شلونكم بنات

مناير ( مدرسه لغه انقليزيه مو متزوجه عاديه بالنسبه للشكل..بس كشخه ...وستايلها حيل عجيب...ومعروفه بهالشي بالمدرسه بين المدرسات و الطالبات...و بالعايله بين بنات عمها..وخارج العايله مع رفيجاتها ...كانت تبهر اللي جدامها بذوقها العالي و اسلوبها الذرب........متحجبه. ....بإختصار كانت فتاة احلام كل شاب ...تقدموا لخطبتها 5 شباب رفضتهم كلهم عشان الشهاده كانت تبي واحد مو اقل من جامعي عشان تقدر تعيش معاه ياخي مثقفه البنت و راقيه ماتبي تبتلش مع عسكري ولا جندي ماعنده الثنويه.........): والله بخير عساك بخيرر

دانه(اخته): اهلين يابو ناصر واحنا مانقدر نشوفك الا لي خرعناك

بدر: هلا سحيله ( كلمه كويتيه بمعنى البنت الجيكره اللي الذبان عليها وين ماتروح)...

ام بدر: بدر يمه ام فيصل بغت تشوفك و مره وحده بغيناك بموضوع انا واهي

بدر: تامرون امر ..آمري خالتي

ام فيصل: يمه تعرف احد بوزارة التربيه

بدر: اي خالتي عندي اكثر من واحد اعرفه هناك

ام فيصل: لي بغيناك تنقل اوراق مناير من المدرسه الخايسه اللي فيها لي مدرسه قريبه يم بيتنا تقدر؟؟

بدر: بس القانون اليديد خالتي صعب شوي و انشالله انا بشوفلي واسطه قويه ومايصير خاطرج الا طيب

مناير: تسلم بتسوي فيني معروف لي نقلتني مو قادره اداوم يوم واحد هناك

بدر( امنزل راسه):لا انشالله من عيوني من باجر الصبح بشوف الموضوع بس بغيت اوراقج
مناير: انا يايبتهم معاي تفضل ( وتعطيه فايل متروس اوراق تهمه عشان النقل ويفتحه بدر و يجيك على كل الاوارق)

بدر: كل الاوراق موجوده انشالله مثل ماقلت لكم اشوف الموضوع باجر

نوره: آآ بدر

بدر: هلا نوره

نوره ( كانت تبيه يطالعها بس مارفع راسه كلش...كانت لابسه تنوره ضيجه حيييييييل وقصيره نوعها اللي يبي يسبق عمرها ولبسها دايما اكبر من سنها رافعه شعرها بbuff وكان ستريت نازل لي نص ظهرها): شتعرف عن عايلة البرواز

بدر: واحد من ربعنا والله من هالعايله....خوش واحد..خير ليش تسألين؟؟

نوره:لا بس رفيجتي اخوها حمد اعتقد رفيجك بس حبيت اسأل لأنها قالتلي سألي ولد عمج

بدر: اي حمد هاذا اسمه..صح رفيجي

وتقاطعهم دانه: يلا بدر روح ماشبعت من القعده مع الحريم

بدر استحى و قام و ام بدر تدخلت:انتي يا ام لسان طويل شحار قلبج قاعد مع خواته و ماكو احد غريب بدر اقعد يمه

بدر: لا يمه ماهمتني هالصخله صاعد فوق ببدل وآخذلي حبة بندول راسي شب علي

ام بدر: اسمالله عليك يمه خلاص روح

ام فيصل:ماتشوف شر بو ناصر

بدر: عن اذنكم واول ما اخلص موضوعج مناير اعطيكمم خبر
مناير: خير انشالله
بدر: يلا توصون شي؟
ام فيصل: سلامتك ..

بدر: الله يسلمج...
صعد بدر فوق..وماكان راسه يعوره ..بس استحى من احراجات اخته المليقه ..وبالأصح خاف يحرج البنات معاه والا اهوا مو فارقه حيل معااه....قط روحه ع الفرااااش و تسند وباله كان مشغووول...


شوي ولا ( طوط طوط طوط طوط) صوت المسج.....

بدر: إنــا للـه

فتح المسج..

(((((انا الماضي .. اللي رجع..والمستقبل اللي بتعيشه..
لاتلوم قلبي لو غلط..او تمادى في طيشه
ولو تذكر بقايا الأمس..يمكن تطريلك ونتي..
يمكن لابغيت تحس..يمكن تحس بعلتي...))))

بدر: !!!!!! ....( قام و تربع وهالمره بدا يشده المووضوع..قال لأ ماراح ادق....برد عليها بمسج يمكن تقولي اهي منووو)..

( آسف إذا غلطت بس اي واحد بمكاني بيتنرفز من هالحركــه)

ردت عليه::
( معآك حق في هاذي،، طريقتي كانت غلط..ومسموح وانت ما غلطت)

رد عليها:
( اقدر اعرف الحين منو إنتي؟..)

ردت عليه:
( اكيد لأ....)

رد عليها:
( تبين شي مني؟...قولي خنخلص و افهم انا مع اي نوع قاعد اتعامل..)

ردت عليه:
( مع نوع انت تجهل نوعه..)

رد عليها:
( بدينا بحجي الأفلام....شتبين مني انتي؟؟)

ردت عليه:
( أبـيـك إنـت..)

رد عليها:
( شنو ابيك انت؟؟؟..انتي صاحيه؟؟..)

ردت عليه:
( مينونه فيك )

ضحك بدر بينه وبين نفسه شهالنوع الغبي..

ومارد عليها....مع انه كان محترق بيعرف منووو هالبنت وشتبي....بس مسك اعصابه لأن يدري اسهل طريقه ياخذ فيها اللي يبي برودة الاعصاب واللا مبالاه والحقران.....بس بنفس الوقت قعد ينطر مسج منها...مانام......مشغول باله فيها...مايتذكر من ملامحها شي ..كل اللي صار لمحه مو اكثر...يحاول يجمع شتات الصوره....بنت شعرها نازل على ظهرها ...شاف ظهرها بس ماركز على ملامحها....منو تكون؟؟وشتبي منك يابدر؟؟؟...معقوله اللي قاعد يصير؟؟؟...فلم والله فلم....

قطع افكاره صوت مسج ...وبسرعه فتح المسج....
(( ليش ماقعدت معانا و تدري اني ميته على شوفتك....))

بدر: انا لله هاذي شتبي شلي بلانا بهالمراهقات

رد عليها::
( يوزي يانوره لا اعلم امج ...)




انتظروا الجزء الثاني..>>
__________________
لي عزة نفس ما سمع عنها زمانـــــي
لي شموخ يمنعني أجيك حتى لو أغليتك
يا قاسي القلب أنا كرهتك ثوانــــــــي
ورجــعت أحبك ومثل قبـــل هويتـــك ...
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-07-2011, 05:17 PM
الصورة الرمزية الغلآ
الغلآ الغلآ غير متواجد حالياً
مراقبة ساحة الهواتف النقالة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 7,425
شكرا: 0
شكرة 226 مرة في 156 موضوع
الغلآ is just really niceالغلآ is just really niceالغلآ is just really niceالغلآ is just really nice

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي

تُسلمينَ بنتَ الوهيبيَ
ع القصهَ وبنتظآر الجزء الثآنيَ < - -

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-07-2011, 08:29 AM
الصورة الرمزية بنت الوهيبي
بنت الوهيبي بنت الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 734
شكرا: 1
شكرت 1 مرة في 1 موضوع
بنت الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلمج ..
لازم الكل يتفاعل معاي عشان اكمل القصة..
ويسلموو ع المرور الغاوي
__________________
لي عزة نفس ما سمع عنها زمانـــــي
لي شموخ يمنعني أجيك حتى لو أغليتك
يا قاسي القلب أنا كرهتك ثوانــــــــي
ورجــعت أحبك ومثل قبـــل هويتـــك ...
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-07-2011, 11:05 PM
الصورة الرمزية عيون علاوي الوهيبي
عيون علاوي الوهيبي عيون علاوي الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: راكــ والعالم وراكـ
المشاركات: 153
شكرا: 0
شكرة 4 مرة في 3 موضوع
عيون علاوي الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

يالله حبوبه نزلي الجزء الثاني لجل عيوني إذا ممكن انا متحمسه وااايد ابي التكملة
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-08-2011, 01:27 AM
الصورة الرمزية بنت الوهيبي
بنت الوهيبي بنت الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 734
شكرا: 1
شكرت 1 مرة في 1 موضوع
بنت الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون علاوي الوهيبي مشاهدة المشاركة
يالله حبوبه نزلي الجزء الثاني لجل عيوني إذا ممكن انا متحمسه وااايد ابي التكملة
بس لجل عيونج ... محد متحمس غيرج انتي و الغلا
يالله راح انزل الجزء الثااني وان شاء الله اشوف الكل متحمس
__________________
لي عزة نفس ما سمع عنها زمانـــــي
لي شموخ يمنعني أجيك حتى لو أغليتك
يا قاسي القلب أنا كرهتك ثوانــــــــي
ورجــعت أحبك ومثل قبـــل هويتـــك ...
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-08-2011, 01:30 AM
الصورة الرمزية بنت الوهيبي
بنت الوهيبي بنت الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 734
شكرا: 1
شكرت 1 مرة في 1 موضوع
بنت الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

(( يوزي يانوره..لا اعلم امج....))

ردت عليه نوره اللي كانت تزعجه من عرفت رقمه و غيره اكثر من 4 مرات بس كانت تحصله لزقه هالبنت و حبها ينوني املعوزته واهوو مو حاب يسوي مشاكل ببيت عمه وساكت عنها بس اموقفها عند حدها و مو معطيها ويه :


بدر انغث ومارد عليهاااا شوي ولا مسج ثاني!!!!!


(( احب الليل يذكرني بك حبيبي....))

البنت نفسها؟؟؟!!! شنو احب الليل شفيها هاذي......قعد ينفض بذكرياته...مني و مناك...هالاغنيه تربطه فيها ذكرى بس مدفونه ..تحتاج تفكير....كانت مثل اللغز بالنسبه له...سهى يفكر.....
ومسج ثاني منها....

((( منت رايق..فيك شي ومتضايق..منت في طبعك ولا هاذا مزاجه ....)))


فكر يابدر...فكر..منو ممكن تكون هالبنت وانا اللي مالي علاقه بالبنات خير شررررررر...فكرررر لاتصير غبي.بس الحين....................................


وغفى بدر....


فتح عيونه...

بدر: أوووف الساعه 12 طافتني صلاة اليمعه ....وانا شفيني شنو هالنووووم....قلب بالموبايل ولقى مسج..

(( صباح الحب....)))

طنشها هالمره و قام خذا شاور حاااااااااااااااااااار
بالوقت نفسه اللي كانت فيـــه مها...تاخذ شاوووور

ملامحها ولا احلى....المعنى الحقيقي للجمال.... الويه مدور مثل القمر و احلى شي عيونها وااااسعه عسليه و لوزيه و رموشها كثاف و طوال الخشم صغيررررر و الشفاااايف وردييه ...الجسم ...مالا داعي نوصف الجسم....تقول حق نانسي و أليسا هذا الجسم الطبيعي من غيرررر نفخ ولا فش...طولها متوسط ...لاهي متينه ولا هي ضعيفه بس متروووسه ...والشعر واصل لي نص ظهرها بني غاامج......ينزل الماي على ملامحها اللي كلها براءه..وطفوله...وعلى خدودها المورده من حرارة الماي...امغمضه عيووونها و تااااااااااااااخذ نفس طوووويل تحت الدش......يرتفع فيه صدرهااا ....وينزل الماااي على ملامحهااااا و رقبتهاااا و يغطي باجي جسمهااا....كانت لابسه قلاده على حرف الB ماكانت تنزعها كلش.........................تبعد الماي عن ملامحها.............

...............وتفتح عــــــيـــــونها...
الله ياعيووونها....لما فتحتها فجأه ...كانت فعلا" تبهرررر...مع انها كانت حمره من بقايا الشامبو اللي دخل بعيونها.........قطرات الماي كانت على خشمها و تقطر من شفايفهاا.......ابتسمت ابتسامه.....كانت تفكر بموضوع شاغلهااا.............طلعت من الشاور بوكس...سحبت الفوطه و لفت فيها جسمهااا...وفوطه ثانيه لشعرهاا...طلعت و قعدت على الفراااااش...حطت ريل على ريل .....وفلتت الفوطه...
وبان جسمها....
رفعت ريلها و حطتها على السرير ... .........نشفت شعرهااا....واهي امغمضه عيونها...وانسدحت على السريررررر بالعرض...وخلت شعرها يحوووش الارض...
رفعت الموبايل....وكتبت ......
((( تـعـرفـنـي مـن اكـون؟...أنـا صـرخة ســكـــون...)))
و ضحكت واهي تعض شفايفهااا...وارســــــــــــال...


اي صح صح صح..ماغلطتوا..ارسال..لــبـــدر...

اللي كان توه طالع من الحمام عزكم الله..ولقى رسالة جديده:1
فتحها...و ابتسم...شهالمينوووونه اللي الله بلاني فيهاا...
حذف تليفونه على السرير و قعد ينشف اذونه حيل بالمنشفه........

نطرت مها رد من بدر بس للأسف سيفوووووون وماكو اي تعبيرررر ...

وقعدت تكلم روحها ..جذي يا بدر..جذي!!..انا اعلمك.....
حذفت تليفونها بعيييييد و قااامت من الفراش...نشفت شعرهااا ع السريع بالاستشوار كااان ناعم مايحتاج بس مبلل ويبيله هوا شوي.....رفعته كله بBUFF, وحطت صبغ اضااافررر احمر لون الدم وعلى بيااضها كان حده رهيب..سحبت سكني جينزززز ضيج لبسته و قعدت تدور على بدي...عجبها بدي ازززززرق....يعني مو سماوي ولا كحلي...ازرق عبيط...كان لبسها حيل فنكي ....لبست كعب عالي...رشت على رقبتهاا عطر 212 سكسي و لبست تراجي....وحط فل ميك اب ..مع ان ملامحها البرئيه ماكانت بحاجه لكل هالتلطيييخ...بس فعلا" كانت النتيجه شي عجيب...اللمسه الأخيره لكل فتاة.....مسكررررررررة ماكس فاكتور لووول.............

فــتـــحـــت عــيـــونها...وابتسمت للنتيجة النهائيه..

في طرف آخر...في احدى منازل الروضه.....انتهى بدر من لبسه اللي كان عباره عن دشداشه وقاعد ينسف الغتره وبعد مارش عطر...آخر لمسه لأي شااااب...لبس اللساعه...لبرادو...ذوقه كان حيل عالي....


مهااا اللي كانت ساكنه في المنصوريه( احدى مناطق الكويت))..نزلت من الدري بكعبها العااااالي



مها: صبآآآآآح الخيررر شبااااااااااااب ( مع ميوووعه )

الام:اي صباح اي خيسه..كل هذا نووووم
مها: يقولونلج سر جمال المره الخمده ماسمعتي فيها يمه..وانا وحده بحافظ على جمالي...شلونك يالنسيب
النسيب ( اسمه عبدالرحمن زوج اختها طبعا" كانت العايله كلها متجمعه ..يوم اليمعه طبعا"..اكيد بتكون كل العوايل متجمعه......): هلااا بمهاوي اللي عمرها ماراح تكبرررر..

منال ( اخت مها الكبيره و زوجة عبدالرحمن): اتركها عنك زين عمرها ماراح تتسنع طالع شلابسه بس


الام: مهوو شهاللبس هاذا .صعدي يلا بدلييييييه


منال: يمه بنتج متى بتتحجب لي متى هالدلع يمه باجر الله بيسألج عنهااا شبتقوولينله


مها: انتي انجعمي ومالج شغل...محد له شغل بلبسي دام راس ابوي الغالي يشم الهوا....عدل يابوووجراح


بو جراح( ابو مها): عدل يبه...شفيكم عليها ترا توها ياااهل مها


مها: سمعتوا ..سمعتوا الحجوه اللي بتسد حلجكم غصبن عنكم..فديته و فديت حجوته ( حجوه = كلمه)

ام جراح:اي مو الخراب من وييين ..كله من ابوج
جراح:وانتي ماصارلج شهر من قصيتي الليسن ...وانتي يوميا" هايته..مالج اهل انتي
مها:يباااا شوووفه
بو جراح:: قعدي تغدي انززززين لاحقه على الهياته

مها:يبه ماسمعت اللي يقولك البنت من تطيح بيدها السياره تلف شوارع الكويت لف ليييييين تشتكي منها ...وبعدها تزهق و تقعد ببيتهم...؟؟ هاذي انا..خلني ألف مردي بزهق و بنثبررر بينكم

بو جراح: وين رايحه انزين قايله و يمعه ماكو شي فاتح هالحزه

مها: امبله شي واحد فاتح هالحززززه


جراح: المصحه يبه..مالها وقت معين تسكر فيه

مها:اسكت يالسخيف لا تملق على راسي
بو جراح:وين مهاا
مها: بيت شوااااق رفيجتي...يلا يبه بيبااااااااااااااااااااااااااااي
ام جراح:الله يكملج بعقلج و يرزقج بولد الحلال اللي ياخذج و يفكنا منج...



طلعت مها بعد ما ألقت نظره ببتسامة استهزاء...لأمها...كانت وقحه نوعا" ما...لبست نظارتها اللي غطت نص ويهها...وغطت جمال عيونها....وطلعت..وركبت...اللكزس الصغيرررره..

ورفعت على صوتها المسجل....وداااست..


مستهتره متمرده ...عايشه حياتها بطريقه غريبه....ومالها احد يوقفها عند حدهاا.....

هاذي اهي مها..
لكن شنو علاقتها ببدر..وشتبي من بدر.....تابعوا القصه........

نزل بدر...

ولقى امه مع اخته ساره ..اللي تكلمنها عنها في بداية القصه..زوجه لمشاري ..وعندها منه جوري 5 سنوات و همس سنتين مع العلم ان اسم همس اسم مركب يعني اسمها اهوا ( همس الورود)...

بو بدر: هلا والله بأم الجوري


ساره: هلا بو ناصرر وينك يابوناصر تيي تشوف الوالده شتقوووول

ام بدر: وانا صاجه عند ربي..بدر وصار ريال ..شناقصه حق الزواج
ساره: ههههههه عدل يمه عدل جنه البخت وكل السنع فيه بس مادري ليش مو قادره اتخيل..بدوري حبيبي اللي كان يحبي يمي متزوج ..انا بعدي احسه صغير
ام بدر: وتبينا نمشي على احساسج متى ما احساسج قالج بدر كبررر وخري عني اهووو..ها بدر حبيبي شقلت
بدر: وانا شقول بعد كلمتج يمه...بس تدرين فيني باقيلي سنتين و اتخرج علامج ماتنطرين كلهم سنيتن غمض فتح و تلقيني متخرج و مشتغل ع الاقل اصرف عليها من جيبي
ام بدر: جيب ابوك اهو جيبك وتبيني انطر سنتين بعد..مايندرى جود الله ياخذ روحي بهالسنتين وما اشوف عيالك
بدر:شهالحجي يمه لج طولة العمر انشالله....(( واهوا يشرب القهوه اللي يابتها له الخدامه))...بس الاهم يمه..من اهي العروسه اللي تستاهل بو ناصررر ( ويشق الحلج ثقه و غرور)
ساره: علامه براد بيت ماييوقع لي..انجب بس انجب خلنا نشوف وحده تقبل بواحد دنيته كلها كره و تشوت
ام بدر:اي يمه لي زووجناك اترك عنك الكررره
بدر: اللي تبيني يمه ترضى بالكره شريجة لها ( شريكه = ضره)
ساره: مااااينفع معاااك مدمن كرررره
بدر: تجري مجرى الدم بعروووقي ولا وين تعليقج يا ام بدر
ام بدر:انا وين لي تعليق لي يبتوا طاري الكره...ماعليه يمه خلني اقولك من اهي العرووسه..العروس يابدر ..مناير بنت عمك مبارك
بدر:ههههههههههههه مناير عااد يمه
ام بدر: وشفيها يمه...شملحها و شزينها
بدر: ههههههههه يمه مناير اكبر مني بأربع سنين شفيج يايمه الله يهداج
ام بدر: اربع سنين ماقلنا عشر وشفرق يعني اربع سنين..ماهي عيوز ولا فيها عيب..كامله والكامل الله ... ليييتج شايفتها امس ياسويره ..اهيي كشخه اهيي سنع اهييي مبخره شزينها ..بس بدر وينه و وين الذوق
بدر: اي عدل متى ماتبون يصير عندي ذوق اصيرر ابو الذوق ومتى ماتبوني اصيررر اثول سويتوني اثول..يمه مناير مثل اختي سويره شوفيلي غيرها وما اقول لأ
ام بدر: صج شصار على اوراق البنيه
بدر: انا قايل لهم باجر ومن اصبح افلح..نسيت ان اليوم يمعه يام بدر..لا بس انشالله الاحد من الصبح انا بالوزاره و بشيل و بشدخ ليييين انقلها..بس اني اتزوجها ...انسي يمه انسي ...ساره وين جوري؟
ساره: وين بتكون يعني اهيا و همس عند دانه فوق...ام السعف والليف زين ماتعلمهم على العياره و قلة الأدب
بدر:قلعتج احد قالج قطي بناتج بيد سحيله ..يلا يمه لا أتأخر عندي جم شويغله اخلصهم و راد ..
ام بدر: الحين عاد؟؟ اي شغله اللي بهالوقت ؟؟..شوي و ننجب الغدا خلك انثبر ززززين
بدر: لا يمه مواعد صاحبي..يلا عن اذنكم
ام بدر: وييييييييه

ويطلع بدر و يركب سيارته و يجيك على النسفه بالمرايا ( المنظره ).. ويغني ...


يلبس حزام الامان و يسوووق...


....




مها ( حاطه التليفون على اذونها و اهي تسوق): شواااق و ويعه وينج ماتردين

شوق:قاعده أتمكيج شفييييييييج انتي صرعتينا قايلتلج تو الناس
مها: اي تو الناس ان ماطلعتي بمشي يلا
شووق:يلا نازلتج نازلتج..

وتنزل شوووق رفيجة مها من عمر ..اثنينهم ينخاف منهم..ام الخطط و الدوابير....ماصارلهم شهر من تخرجوا من الثنويه ...ومها قصت الليسن قبل شوق بما انها اكبر منها بشهرين...وهياتتهم مو طبيعيه...وذاك المكياج و اللبس اللي يلفت.....بالنسبه لشوق كانت سمرررررررره شعرها كيرلي لي اول جتفها وملامحها هنديه ...تنزل شوق و تركب مع مهااا اللي انزرعت بالحر واهي تنطرها..


شوق: قوه قوه

مها: اي قووووه عمى بعينج سكري الباب خل نلحق...يقولج إلحق ما تلححححق..
شوق: وانتي شدراج انه طالع هالحزه؟؟
مها: يعني شدراني بالله بروح وبشوف اذا ماراح يطلع ..ننطره لين يطلع ..
شوق:وبنقعد ننطره بالسياره جنه خبووول
مها: اييي عليج نور بننطره ليش ماننطره...
شوق:شصار امس
مها:اسكييب على صامخي ..
شوق:اها يبيله يعني شوي بعد
مها:اي يبه يبيييييييله وايد مو شوي بدر اعرفه اكثر من روحي ولا نسيتي شنو كان بالنسبه لي
شوق:منو ينسى مهوووووي
مها:عيل انطمي واهي تتعلج)
شوق:البنات بيروحون الاكوابارك الثلاثا
مها:ياعمي استريحووو انتو متى تكبرون على هالسوالف
شوق:اشفيها اللي كبررررررت عطينا نظره بس
مها ترفع النظاره و ترمش بسرعه
شوق:عساهم البط انشالله عيون هالكبرر..امصيبه ضفدعه مو آآدميه..
مها: قل اعوذ برب الفلق ......سكتي لا انزلج الحين
إنزل ترا بعدنا تحت..وقول لأمي كاهي يمي...))) 1 وحده ظهرا... شوق: تسويها بنت ام جراح
مها: ايي عيوني ليش ما اسويها...شواق شرايج بأخوي جراح
شوق: ملييييييييييييق ..مادري شلون عايشه معااه
مها( واهي تتعلج ): اسليييمه تصكج ...شزينه اخوي...شرايج اخطبج حقه
شوق: ويي ماعوووزج حبيبتي انا آآخذ هالجيكر
مها: ليش عمري وانتي شنو طمووحج لايكون تحلمين مثلنا؟؟؟
شوق: اي ليش شعندج زود ياعمري
مها: عندي عيووووووون تذبح ياشوق..(وتعيد حركتها ..ترفع النظاره و ترمش بسرعه)
شوق: قلنالج عساهم البط..


و وصلت الروضه وشاافت سياره داااااااايسه بتطلع من الفريج....

شوق:شفيج شفيج ..شفيج رديتي؟؟
مها: فوق تحت فوق تحت..كاهو الحبيب بيطلع..صيده صيده صيده
شوق:ههههههههه دوسي دوسي دوووووووووووووووسي..



ويووصل بدر الافنيوز ( اكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط...) وكان وقتها الساعه 4 العصررر..يعني المحلات فتحت...واهمااا داخلين عند المسافط

شوق: وي جبح شعنده ياي الافنيوز
مها: علمي علمج ياشوواق بس شفيج نصبر و نشوووووف
كانت مها تلحقه من بعيييييييييد لي بعيد لدرجه انه ماكان حاس فيها...كانت متهوره بالسواقه بس كانت شاطره وهالشي كان نتيجة تطفلها وتعلمها السواقه قبل لا تكمل ال17 حتى...فااا محد يقدر يصيدها بالسواقه..
سفطت بعيد عنه و نززل بدر ...
شوق: ورآآآآه..

دخلوا اللافينيوز...مشى بدر ليي ستار بكس و قعد ...المكان ماكان زحمه حييل...وصل خالد وسلم على بدر..

اللي كان داق الزقاره...
خالد: ها بوناصر ليلحين ماتنام مرتاح
بدر:لااتتطنز لي يبنا طاري هالموضوع
خالد: تهقى نطلع براءه لي بلغنا
بدر: كل اللي سوينها دفاع عن النفس.و جودنا بمسرح الجريمه كان صدفه مو اكثر
خالد: وشنو يقنع القاضي لي نشدناه
بدر: يقنعه كلامي..هاذا اللي عندي و الباجي على الله
خالد: تذكر شي من اللي صار
بدر: شلون ما اذكر..ومنو يقدر ينسى..
خالد:الموضوع صارله اكثر من 3 سنين
بدر: ولااا عشر سنين تقدر تنسيني
خالد:شبغينا من الشاليه حزتها..شلي خلانا نتواجد هناك و بهالوقت بالذات
بدر: القدر وانا اخوك..القدر...
خالد: تذكر ملامحها
بدر: مافي احلى من ملامحها
خالد: جم تعطيها
بدر: مو اكثر من 16 سنه
خالد: تهقى كويتيه
بدر: لهجتها كانت مضطربه
خالد: مزيج من المصري و الكويتي
بدر: بالضبط ياخالد
خالد: تهقى من بنته
بدر: علمي علمك
خالد: الله يسامحك ياعبدالعزيز
بدر: ساس البلا كله
خالد: بس ابوك صاحب الشاليه
بدر: وهاذا اللي امخوفني
خالد: تذكر الحكم؟
بدر: جريمة قتل مازال التحقيق فيها..وجلسه ولا جلسه..ولا يابت اي نتيجه...ومحد كلاها غير حارس الشاليه المسكين
خالد: ولي سألونا عن سبب وجودنا هناك وبهالوقت بالذات
بدر: شاليه ابوي وبكيفي ادخله و بأي وقت
خالد:تهقى وينه عبدالعزيز الحين
بدر: التشييك...اشتغل و عاش هنااك
خالد: الحقير..ما ادري شلون يقدر ينام الليل وايده تلطخت بدم الضحيه
بدر: للأسف لما يقسى الأنسان يصير اوحش من الحيوان نفسه
خالد: شلون رافجناه
بدر: لا تقول رافجناه..مايشرفني...اهوا اللي تطفل علينا..لمصلحه..كان يبي شاليه ابوي...مركز يمارس فيه هوايته القذره
خالد:تذكر شلون ابتعدنا بهدوء...
بدر: اذكر دم فهد
خالد:ودم البنت
بدر: مايخليني انام الليل
ويقطع كلامهم صوووووت مسج.....لبدر اكيد..

(( مـايـخـلـيـنـي انـام اللـيـل))

كانت ماره يمه وسمعت هالكلمه بس و دزتها له عشان تسوي اكشن اكثر

بدر استغرب من المسج....توه قال هالكلمه..شلون سمعتني

تلفت يمين يساااااااااااااار...

مها : شواقه بسرعه خلننطلع

شوق: امشي ندخل h&m
مها: هاذا وقت تشري الله يهداج
شوق: عن الملاقه مهووووي ماخلصتي منه
مها: لأ...بخليه يستخف
شوق: زين عيل امشي خنضيعه ..اكيد بيقوم يدور
مها: عدل كلامج

قاموا اثنينهم و دخلوا بين الناس ....

خالد: شفيك بدر...شنو هالمسج اللي وصل لك
بدر: ولا شي ولا شي
خالد: افا تغبي علي( تخش علي)
بدر: لا يبه ...سالفه ماتسوى ..اتركها عنك زين
خالد: سالفه ماتسوى وفززتك من مكانك
بدر: ياخالد ياحبيبي قلتلك لو تسوى جان قلتها لك...المهم شكنا نقول
خالد:قلنا بنبلغ
بدر: ولي سألونا وينكم من قبل
خالد: خايفين
بدر: اقتنعت ياخالد
خالد: امس طول الليل افكر بكلامك..وتقدر تقول..اني مقتنع
بدر( بإبتسامه كبيره):قلتلك احنا قدها انشالله وماعلينا شي كل اللي صار دفاع عن النفس...
انت شفته شلون فهد هاجمني ..ويوم دافعت عن نفسي...مات بين ايدي
خالد: خلاص يابدر...متى ماحسيت انك مستعد تبلغ ..كلمني..والحين امش خلنا نشوف الحلوه اللي امواعدها
ويدز خالد مسج حق حبيبته اللي امواعدها...
خالد: قوم قوم بدر..وصلت الافنيوز
بدر: استح على ويهك تبيني ايي معاك..بالله احد شافني..بيقولون خروف عدل؟؟
خالد:يمعود ..وين اللي يقول حجي الناس ماراح يفيد و مادري شنو..امش خل نلقى نظره يمكن تطلع بنت ناس و اتزوجها
بدر: بنت ناس ترضى تواعدها...ياخي خاف ربك
خالد: يمعود خلنا نستانس يلا قوم معااي
وقاموا اثنينهم و بدر كااان منغث من رفيجه بس مابيده شي الصبي ادمن بنات..
وصل خالد لي البنت اللي كان امواعدها...وقف يطالعها من بعيد و يكلمها بالتليفون
البنت: واي شحلاتك شحلاتك شحلااااااتك
خالد:انتي اللي شزينج ياعمري على الاحمر
بدر: خالد بس خلنا نمشي..
يوصل مسج حق بدر..
( جذي نوعك؟؟..)
رد عليها بدر..
( انتي شتبيين فيني ذلفي ولا اشوف منج مسج ترا بحركه وحده اطلع كل بياناتج )
ردت عليه مها::
( طلعها ياحبيبي طلعها.. بيطلع لك ان اسمي كومار سيداوي اون بيا....لووول )

[[ كانت تقصد ان الرقم امسجل بإسم عامل نظافه هندي...]]

انغث بدر ومارد عليهاا....
بدر:يلا ياخالد..خلنا نمشي
خالد: نمشي وين نروح..ماتقولي بالله عليك وين بتوديني
بدر: مادري بس بذمتك هاذي اشكال تكلمها
خالد: خخخخخخ شنسوي هاذا الموجود
ويرفع خالد التليفون و يكلم الحب ...البنت الي مواعدها طبعا"...
خالد: إنتصار يابعد عمري انتي انا بمشي
إنتصار: وين رايح حبيبي تو الناس
خالد: ماعليه وقت ثاني ياقلبي..رفيجي بغى مني سلف بروح اسحب له ياعمري
بدر: ايا الخسيس
خالد ( يضحك):اي عمري اي شقلتي
إنتصار: على طاري رفيجك شملحه رفيجتي ميته تبيه
خالد: اقول بدر تعال يبه بغيتك
بدر: خيرر
خالد: شايف اللي يمها
بدر: شفيها
خالد: تبيك
بدر: استح على ويهك زين....شايف هالخلقه المعفنه خلها لك زين....انا ماشي
خالد:وين رايح بوناصر
بدر: اتركني زين خلك معاهم بروح انااا
خالد: زين عيل اشوفك بالدوانيه
بدر: فمان الله..

مشى بدر...ومالاحظ مها اللي كانت تطالعه من بعيييييييد...

شوق: دقي دقي كاهو بروحه
مها: لاالا ادز مسج احسن
شوق: شبتقولين له هالمره ..ذابحتج الافلام ..امأثره على مخج
مها تبتسم واهيا تكتب المسج...

(( حار حار حار...))

يطالع المسج ويرد عليه بعلامة استفهام
(؟)
ترد عليه::
( قربت قربت...)

رد عليها:

( مايهمني اعرفج)

ردت عليه:

( احلف احلف...)

رد عليها:

(مايهمني من تكون..ولايهمني وش بغيت..انا لي هزني السكون..صرخ بي ولاحكيت)

ردت عليه:

( لايهمك ياحبيبي..بكره يبكيك شوقي..بكره تكون من نصيبي..بكره تعشق سحري و ذوقي)

شوق: صج قووويه من وينلج هالمسج

مها: تأليييييييييييييييييف
شوق: للالا كتبيله هاذا

(( إلتفت طالع يسار..ارجع بخطوتك تلقاني..لا ترتبك مهما صار..ادري بتموت بعناني))


رد عليها:::

(ماهموني قبلك كثير..ابعدي عني وانسيني..ماا انكسر مهما يصير...محد قدر يملي عيني)

شواق: طاااااااااااااااع هاذااا ..عفيه خليه يشوووفج عفيييييييييييه عفيه مهوو خنبعط عينه تكفين


مها: لا ياشوق صبري شوي لانتهور ..اهوا اصلا" قال جذي عشان اخليه يشوفني...صبري انا اعلمه...


دزت له:::

( شايف جنوني...اسبابه انته...)

رد عليها::

(وشايفه الزقاره اللي بييدي بطفيها بويهج الحين)

مها: ايا الحقيرررررررررر شفتيه شقاال

شوق: معاه حق شهالمسج البايخ اللي دازته
مها: انا اوريك يابدير
__________________
لي عزة نفس ما سمع عنها زمانـــــي
لي شموخ يمنعني أجيك حتى لو أغليتك
يا قاسي القلب أنا كرهتك ثوانــــــــي
ورجــعت أحبك ومثل قبـــل هويتـــك ...
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-08-2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية بنت الوهيبي
بنت الوهيبي بنت الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 734
شكرا: 1
شكرت 1 مرة في 1 موضوع
بنت الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

ردت عليها:
( وشايف عيوني...بذلك فيها)

رد عليها:

( وشايفه البنت اللي قاطه روحها هاذي اانتي)

واهواا يدز المسج ...وصل لي المواقف...ماكان يرفع راسه من الموبايل..لاهي فيه...ولما وصل رفع راسه....


لقى مها متسنده على باب السياره.....وحاطه ايدها عليها..ومتخصره بالوقفه...كانت معصبه حدها...

بدر تجمد بمكانه...قرب شوي...
بدر: لو سمحتي..شوي
مها رفعت نظارتهاا...وقالتله: شايف عيوني...بذلك فيها
بدر بلع ريجه وماتكلم ولا كلمه... انخرس بالعربي الفصيح ...وقعد يطالعها وشاف فيها اللي عمره ما شافه..ادري بتقولون ابالغ بالوصف...لأ فعلا" ...جمالها يسحرررررررررررررر...
بدر كان متصنم بمكانه ماتكلم ولا كلمه..واهيا كانت تطالعه بإستحقااار....خذت موبايله من ايده...
واهيا تتعلج وتخزززززه...بحركات طفووليه من نوعها....لقت اسمها امخزن بإسم ( الأذيــــه)..

غيرته و كتبت ..

( ذلـــتـــنـــي عــيـــونــهــا..)

مها: تفضل

بدر بلع ريجه : انتي؟
تركته ومشت .....وراحت حق شوق اللي كانت تنطرها بعيد شوووي..واهيا رايحه إلتفت وطالعته بنظرة استحقار......وكملت طريجها لي شووق....وراحوا اهما الثنتين ركبوا السياره...
بدر...معقوله اللي قاعد يصير..فلم ..صج مو صج...لا بس الموضوع مو صجي...
شقاعد يصير معااي...اووويلي عليها وربي ماعمري شفت مثلهاا...جمال...لي قلنا جمال....هاذي اللي ينقال عنها جميله....بس صغيره يابدر...الانوثه كانت ممزوجه بالطفووووله...وجنها طفله تحاول تلفت الأنظار بأي طريقه ...
وحتى بنظراتها كااان كل شي فيها طفووولي...خدودها بارزه حتى واهي عاااابسه....و شفايفها عريضه من تحت و رفيعه من فووق...وعيونها...اوويلي على عيوووونها.....صج صج صج مو صجيه هالبنت....

بدر ليلحين واقف مو امصدق اللي صارله.....شنو هالجرأه ...شنو هالوقاحه ..بس احلى وقاحه وربي...احلى وقااااااااااااحه...


شوق:: شقلتيله انتي ليلحينه ماصعد السياره

مها( واهي ترفع حاجب): اهي كلمه وحده...وانتي عارفتها زين
شوق: ذلتني عيونها ؟
مها: ذلته عيوووني
شوق: تعجبيني ياغرور
مها: يحقلي ياقلبي..يحقلي...مغروره و معذوره...

بدر اخيرا" استوعب نفسه..بدر اثقل شقاعد يصير فيك..على بنت!!!...وشنو يعني حلوه؟؟..دام الاخلاق منعدمه ختولي زين...ركب سيارته ووتفكيره يقول غير جذي....


وهني وصل له مسج منها::

( لاتدعم حبيبي..شوي شوي على روحك )

جيك على الاسم ولا ..ذلتني عيونها!!!!!!

توه يستوعب ليش خذت منه الموبايل...
رد عليها::
( الصراحه..المفروض ادعم..لأني شفت قبل شوي..اجكر انسانه على وجه الارض...)

مها: امبيييييييييييييييييه شفتيه شقاااال

شوق: صج ماعنده ذووووق..
مها: لا بيسوي روحه انا ثقيل...
شوق: الحين لازم نبدا بالخطوه الثانيه
مها: لالالالا بعدنا بالخطوه الأولى ياقلبي...


غيرت مها طريجها.....وبعد ماوصلت شوق .€ردت البيت...دخلت دايخه على اذان العشا...


مسحت الميك اب ولبست شوووورت قصير حيل وفتحت شعرها وقعدت تنفشه عشان يرتاااح...طول اليوم كان مشدود....

لبست ثوب الصلاة و صلت ...وبعدها انسدحت على الفراش ..

رد بدر البيت .....لقى امه كانت تكلمه واهوا باله مشغول مو معاها...صعد غرفته...وقعد يفكر بللي صاااااارله...

رفع موبايله...ماكو مسج منها!!

قعد يحوووس على عمرررره....اكيد زهقت مني....قالت مامنه فايده هاذااا..


ومها كانت على فراشهاا......بدر..اكيد لاهي....حده مو مهتم حق كل اللي سويته عشانه


بدر...ادز لها مسج!!...بس شقووول


مها...ادز له مسج!!...شكتب له فيييه


بدر...خل ااتحرش ادز مسج فاضي..



مها:: خل ادز له مسج فاضي..


بدر...لالالا بتقول شهالسخافه



مها...لالالا مو خوش فكره


بدر...يبه ادق عليها احسن


مها...ماكو الا ادق عليه...



بدر رفع موبايله و (( ذلتني عيونها)) إتصااال..


مها ..حطت ايدها على الموبايل...وفزت..لما دق..ضحكت حيييييييييييل..وردت بعد 6 رنات....كنوع من انواع الثقل

مها: ألو
بدر: أأأ...ممكن اكلمج شوي اذا فاضيه..
مها: فاضيه..
بدر:يصير اعرف ليش كل هاذا ؟؟؟؟( وبينه وبين نفسه...سؤال غبي يابدر..)
مها: جذي..وحده فاضيه و تبي تلعب...مو هذا تفكيرك؟
بدر: هاذا تفكير كل واحد ينحط بهالموقف
مها: خلاص مشكور..مابغيت شي
بدر: ولا شي؟!
مها:أأ بغيت اقووولك شغله تهمك
بدر: شغله تهمني؟..شنو اهيا
مها: لالا ماتهمك..خلاص انسى
بدر: ودي اعرف قووولي..
مها: بدر مابغيت شي..يلا امي تناديني
بدر ( نبرة حيره): ماشي
مها: باااااي



سكر بدر..وقعد يفكر...شكانت تبي تقوول!!!


سكرت مها الموبايل واهيا تعضه....حييييييييييييييييييييييل

وتضحك...

تمت الخطوه الاولى بنجاح ياشوق..

شوق: اي هاذا العشم فيج بنت عمي هههههههه (دقت عليها مها اكيد بعد ماسكرته من بدر)

بدر دافن رااااسه بالمخده ( الوساده) مو قاااااااااااااادر ينااام...كل تفكيره فيهااا...شفيك يابدر وين الثقل والركاده...قاعده يحاااول يستجمع بقايا صورتها اللي اركزت بعيونه ومو قادر يشوف غيرهااااا....ويتذكر طريقة تصرفاتهاااا و كلامهاا..وصوتهاا..اويلي على صوتهاااا.......

شبغت تقول شبغت مني...كله مني..كنت بايخ معاها و ماعطيتها فرصه.....بلييييييه الحين شتسوووووووووي يابدر...لالالا اللي سوت كل هاذا عشانك..ماراح تخليني بسهوله..راح تتمسك فيني لي آخر نفس....بس تعال..شفيك واثق من انها تبيك انت...يمكن بغت شي ثاني................

الساعه 3 الفير...وليلحين ماغمضت عين بدر........مها بعد نفس الشي....قاعده تفكرررر شراح تسوووي...........


ويشق السما نور خفييييف.......على اذان الفيرررر...قام بدر توضى و لبس دشداشته و نزل لقى الوالد ناطره:


بدر: صبحك الله بالخير يبه

بو بدر: هلا بولدي صبحك الله بالنور يلا يبه سرينا
بدر: سريناا...
بو بدر: علامك تتطوطح مو نايم البارحه؟
بدر: اي والله يبه ماغمضت عيني
بو بدر ( يمسك جتف ولده): وشلي شاغل بالك يبه
بدر: مو شغل بالي شي يقولك هاذا الأرق و مايسوي ..يلا يبه خلنا نسري قبل الإقامه...


دخلوا المسجد ( المسيد) و صلوا مع الامااام و بعدها رد بدر و ابوه البيت تم ابوه يتريق و يقرا الجريده بس بدر صعد فوق بعد ما استأذن ابوه ودخل بفراااشه و ناااااام..


مها بهالوقت كانت غارقه بنومتهاااا....

رؤيه غير واضحه....مها ماشيه بطريج طويل ....انمدت لها ايد...خذتها بعيد.....كانت تضحك من كل قلبها.....لين تجمعت الغيوم بالسمااا......وصعدت مهااا على غيمه بيضه....

وفـــتـــحـــت عــيـــونها...


كان هاذا حلم مها اللي ادهشهاا..بس خذاها النوم مره ثااانيه لحلم ثاااني....


كانت تطل من الدريشه( الشباك) شافت بدر في السمااا...


صحت مها واهي تضحك......


كان وقتها الساعه 7 الصبح...


وغفت مره ثالثه .....




فتح بدر عيوووونه على اذان الظهر...وبعد الصلاة....طلع من غرفته لي غرفة دانه....

ابتعدت بالفتره الاخيره حييل عن دانه..بعد ماكانت اقرب انسانه عندي..اكيد..واهي اختي اللي شالتها ايدي...صج انها يت بالغلط..وبالوقت الضايع مثل مايقولون...بس فرحنا بولادتها....مع ان امي كانت تتمناها ولد...
لكن الحمدلله على كل شي....دانه..آآخ يادانه.....
( دانه : 17 سنه ..اخر سنه لها بالثنويه...كانت مشهوره باللقافه و طولة اللسان..واجتماعيه حييييل ...حياتها كلها سبورررررت ..وتعشق الكره...مثل اخوها مو شي غريب..كان يقعدها الفير بالعطله لما كانوا صغااار..وينزلون الحديقه و يلعبووون كره اهما الاثنين......شعرها كان بوووووي .....ماتحب تهتم بمظهرها...لبسها سبورتي و بسيط و عملي ....تحب يكون لبسها مريح ...عاشقه للكورفيت.....مو شي غريب....دانه من مواليد الغزو يعني سنة 1990 ..وانولدت بكورفيت خالها...بسبب الظروف الصعبه وقتهاا...لما حست ام بدر بالطلق( وقت الولاده) كانت ببيت امها وماكان هناك غير خالها اللي اخذها لي مستشفى الولاده ...ومع التفتيشات و لعانة الجيش العراقي انولدت دانه بالسياره.....وهذا سبب عشقها لهاا..ماكانت تحب الدراسه بس كان مستواها جيد جدا..)
وقف عند باب غرفتهااا بيطقه....سمعها تتكلم ...اكيد بالموبايل ....
دانه: حياتي بس عاد انا اعتذرت....

بعد ماسمع بدر كلام اخته...ثار دمه....فتح الباب بقووووووووووووووه..

بدر: من قاعده تكلمين
دانه: ها....بدر!!!..نعم شبغيت
بدر: من قاعده تكلمين يالجلبه (( بصوووووووووت عالي)
دانه: منو قاعده اكلم يعني ...رفيجتي روان ( بتردد)
بدر: عطيينيي اكلمها
دانه: ليش بتكلمها مو من حقك وخر عنيييييييي
بدر خذا منها الموبايل...
بدر: ألو...ألو...ماترد يالجلب ..
روان ( في الطرف الثاني): ألو..منو ؟....

بعد ماسمع بدر الصوت الأنثوي...قط الموبايل و طلع بره الغرفه...


انت شسويت يابدر...معقوله تشك بأخلاق اختك....معقووووله تشك بأخلاق دانه..دانه يابدر دانه.!!...

دانه اللي تربت جدام عيني.....دانه اللي شفتها تكبر واعرف كل تفاصيل حياتها..
دانه يابدر تشك فيهااا..........
طلع من البيت امعصب........متضااايق حييييييييييل...حتى مارد على ام بدر اللي قالتله
ام بدر: بدر شفيك وين رايح ..بدر رد علي

ساااق..مايدري وين يرووووح....خط البحر....طريج كل كويتي متضااايق....شحلات البحررر.....سبحان الله كل يوم له شكل و كل يوم له لون......كان لوووووونه ازززززززرق......

دايس بدر.....وباله مشغول بدانه...اكيد متضايقه الحين......


لازم اراضيهاا...شلون اراضيها...ويقطع حبل افكاره صوت تليفونه......

شيبي هاذاااااا داق............

[ جـرآح..يتصل بــــك ]..

اي صح ماغلطتوا...جراح اهو نفسه اخو مها...الكويت صغيره.....والله صغيره

بدر: هلا جراااح هلا حبيبي

جراح: حبيبك ها...وينك مانشوفك ماتمر الدوانيه..عفتنا يعني ولا شنو
بدر: لا يبه ماعاش اللي يعوفكم اعوف نفسي ولا اعوفكم...بس والله الدنيا ياجراح
جراح: اي دنيا انطم انززين هاذا وانت بعدك عزابي و طالب...باجر لي اشتغلت و تزوجت اغسل ايدي بتايد تمرنا
بدر:خخخخخخخ لي تزوجت شبي فيكم
جراح: ايا الخسيس ...تعال يبه زين مرنا اليوم
بدر: مع ان باجر وراي دوام..بس بحاول امركم يالتجاري
جراح: اضحك يالجامعي اضحك...كلها يومين و تخرجي و اشتغل و اتزوج و اييب عيال وانت بعد تدرس
بدر: بس فرق الراتب وانا اخوك هاذا الي يذبح
جراح: اي والله يابدير الملعوون راتبك يطلع شكبره
بدر: صل ع النبي هذا وانا بعدي ماقبضت شي..لا وقول بعدي ماتخرجت
جراح: لا انت حسابك عندي ...وينك انت الحين
بدر: انا بالطريج والله
جراح: وين رايح
بدر: نعم؟؟..مرتي انت عشان تسألني وين رايح
جراح: انجب انززين ...قريب من المنصوريه
بدر: والله على خط البحر
جراح:يلا يبه مدخل بنيدالقار و تعال ناطرك
بدر: يلا زين عيل يايك...

وشوي يلقى بدر دوريه وراه تترك له عشان يوووقف...



انتظروا الجزء الثالث
__________________
لي عزة نفس ما سمع عنها زمانـــــي
لي شموخ يمنعني أجيك حتى لو أغليتك
يا قاسي القلب أنا كرهتك ثوانــــــــي
ورجــعت أحبك ومثل قبـــل هويتـــك ...

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الوهيبي ; 01-08-2011 الساعة 01:34 AM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-08-2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية عنيدة الطرف
عنيدة الطرف عنيدة الطرف غير متواجد حالياً
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: آلَعَ ـيّنٌ } دُآآر آلَزَيّنٌ<3
المشاركات: 2,103
شكرا: 16
شكرة 5 مرة في 5 موضوع
عنيدة الطرف will become famous soon enough
افتراضي

تسلمين فديتج ع القصه...
وبنتظار الجزء الثالث لاطوليين ...
__________________
ﻣ̵ﺄﺎﻗ̵ډڕ ﺄﻏ̵̵̵ﺄﻣ̵ڕ وٓﺎﻋ̵̵̵ﺷ̶ق ﺈﻧﺳ̶ﺄں ﻏ̵̵̵ﯾڕﮖ !ّ } ♥
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-08-2011, 03:42 PM
الصورة الرمزية بنت الوهيبي
بنت الوهيبي بنت الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 734
شكرا: 1
شكرت 1 مرة في 1 موضوع
بنت الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيدة الطرف مشاهدة المشاركة
تسلمين فديتج ع القصه...
وبنتظار الجزء الثالث لاطوليين ...

الله يسلمج .. ان شااء الله من عيوني راح انزله في اقرب وقت
يسلمووو ع المرور الطيب
__________________
لي عزة نفس ما سمع عنها زمانـــــي
لي شموخ يمنعني أجيك حتى لو أغليتك
يا قاسي القلب أنا كرهتك ثوانــــــــي
ورجــعت أحبك ومثل قبـــل هويتـــك ...
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-08-2011, 01:25 AM
الصورة الرمزية عيون علاوي الوهيبي
عيون علاوي الوهيبي عيون علاوي الوهيبي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: راكــ والعالم وراكـ
المشاركات: 153
شكرا: 0
شكرة 4 مرة في 3 موضوع
عيون علاوي الوهيبي is on a distinguished road
افتراضي

تسلم إيدج غلاي يالله نتريا البارت ألي عقبه نبيه بأسرع وقت وربي القصه طررر
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir